مظفر النواب الشاعر العراقي الكبير الذي أصبح بالكاد مرئيا في السنوات الأخيرة يبدو أنه مصاب بالباركنسون حسب الفحوصات التي أجريت له بتبرعات من نقابة الأطباء العرب في هيوستن تكساس.


نعوم تشومسكي إلي يحترم برشة المثقفين العرب الصنادد مش الفالصو زار النواب و هزلو المورال. بالمناسبة النواب كان يعيش على حافة الجوع في السنين الأخيرة. إلي ما يعرفوش مظفر النواب، و نعرف إلا فما منهم برشة ليامات هذي، طلو عليه و على شعرو لهنا إلي في رايي ما يتقراش و لكنو يتسمع....


عدد التعاليق: 5

    تعليق: l'exilée ...  
    19 ماي 2007 12:25 م

    كنت قد سمعت من احد السوريين انه "مريض


    وعن حوار لعم نجم عن حالته الصحية



    انا ايضا اعتقد ان النواب يسمع
    (مع البوخا

    http://www.box.net/shared/umcokp4e8e

    لمن يرغب في الاستماع الى مظفر منتحب


    تعليق: Tarek Kahlaoui ...  
    19 ماي 2007 4:54 م

    و حتى مع الكوكا...
    :))
    هاو رابط آخر ينجم يتسمع فيه مظفر زادة

    http://www.cheikh-imam.net/


    تعليق: adam ...  
    20 ماي 2007 7:21 ص

    أنا أحب هذا الشاعر؛ و اوافقك انه يسمع أحسن من ان يقرأ؛ وهو يبقى عملاقا رغم مواقفه الاخيرة من الحرب على العراق


    تعليق: Tarek Kahlaoui ...  
    20 ماي 2007 7:28 ص

    إي الموقف من الحرب كان مفاجئ لبرشة ناس... فمة حتى تحليلات تحكي إلي مظفر زادة تذكر إلي هو شيعي كيفما غيرو من الأعضاء القدم متع الحزب الشيوعي العراقي.... على كل مش هذاكة مظفر إل بش تذكروا الناس


    تعليق: sam ...  
    21 أفريل 2008 2:14 م

    مظفر النواب علم من اعلام الشعر العربي كيف تجرحون بشخصه وهو اسطورة في الشعر
    مع الاسف العرب هكذا



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).