مفارقات خليجية


ملكة جمال النوق العريان (أما زين العباد ما يصلحش)... و الإعدامات في الساحات العامة...

الخبير نومرو واحد
مقتطفات تعمل ستة و ستين كيف
إذ لا بد أن تكون الرقبة طويلة وممتدة إلى الأمام، وان يكون النحر والزور واسعين، وأن تكون ذراعها وساقها عريضتين وجليلتي العظم، وأن تمتاز بخف عريضه واسع الاستدارة، كما تفضل ذات الثدي (الديد) المركن، وأن تكون المسافة بين العرقوبين واسعة «فجحاء»، وأن تكون جليلة عظم الكراع، أما الذيل فلا بد أن يكون عريضا، كما يتطلب أن تكون المسافة بين نهاية السنام وعكرة الذيل قصيرة، وأن يكون عريضاً إذا نظر إلى الناقة من الخلف، أي أن تكون المسافة بين الوركين عريضة، ويكون الفخذان مكتنزتين، كما أن يكون السنام متأخراً وعريضاً مستديراً.
وتؤخذ في عين الاعتبار أوصاف الرأس، فيفضل أن يكون اللحي طويلا، كما تشمل المشافر الضافية والمهدلة إلى أسفل، وأن يكون الخد عريضاً والرأس كبيراً، كما تفضل ذات الأذن الطويلة الحادة

الخبير نومرو ثنين (إعدام أثيوبيين بالسيف في الطريق العام و إستعراض جثثهم )


عدد التعاليق: 2

    تعليق: Téméraire V5.0 ...  
    22 ماي، 2007 12:23 م

    Yé Tbarkallah, béch yeklouhé, béch y3arssou bihé, béch yerkbou 3liha (à double sens) walla béch yejriou biha. ?????


    تعليق: Z Y E D ...  
    25 ماي، 2007 6:56 ص

    alla ghaleb.... il faut pourtant de tout pour faire un monde !



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).