خبر وقع التحدث عليه هنا و هنا... بالرغم عندي برشة أشياء لاهي فيها توة إلا أنو الخبر هذا دفعني أني نكتب أي حاجة... المشكل الكبير إلي حسيتو هو أنو موت من النوع هذا من شدة تكرارو ولى مجرد خبر عادي... واحد من الحارقين المحروقين تلميذ في الثانوي عمرو 15 عام... يحدث هذا قبيل "العودة المدرسية"... عملية الحرقان في الحالة هذية ما كانتش "مأطرة"... كانت مغامرة تم فيها استعمال قارب مسروق و ماكانوش يعرفو كيفاش يسافرو هذاكة علاش مشى في بالهم إلي زمبرة هي لمبيدوزة...

آخي هذا ما يتسماش وباء؟ زعمة عندنا إحصاءات دقيقة قداش مات من شاب تونسي في السنوات لخرة في عمليات حرقان... و قداش شباب وقع القبض عليهم قبل ما يوصلو أو بعد ما يوصلو؟


عدد التعاليق: 1

    تعليق: Alaeddine Ben Abdallah ...  
    28 أوت، 2008 4:03 م

    الحرقة إسمها على جسمها شي يحزّن و برّى



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).