عن جريدة الشروق..... خبر يمكن أنو الواحد يقراه في أي بلاد "متقدمة"... طبعا "الدعارة" موجودة في تونس بأشكال متنوعة... هذية حاجة معروفة... لكن الطريقة هذية توري قداش فمة إهتمام من المختصين في الميدان بلي قاعد يدور في العالم... في اتجاه أنهم يجددو في الأساليب و يستفيدو من التجارب العالمية...

في المرسى: إغلاق محلين لـ « الماساج» وإيقــــــاف 6 فتيات و3 حرفـــــاء
الجمعة 28 مارس 2008 الساعة 11:25:55 بتوقيت تونس العاصمة
* تونس ـ الشروق :
أغلقت المصالح المختصة امس صباحا محلين مخصصين «للتمسيد» و «الماساج» بكل من مرسى الشاطئ ومرسى المدينة وايقاف 3 حرفاء و6 فتيات عاملات (في مجال الماساج) متلبسون بوضعيات مسترابة.
في اطار الحملات المتواصلة للتصدي لكل المظاهر المخلة بالآداب العامة ومواصلة للحملات التي قامت بها المصالح المختصة منذ حوالي أسبوعين لمراقبة المحلات الخاصة والمخصصة «للتمسيد» و «الماساج» وقاعات الرياضة تمكنت المصالح المختصة امس صباحا من غلق محلين بجهة المرسى (شمال العاصمة) وايقاف 3 حرفاء و6 فتيات عاملات داخل المحلين وهم متلبسون  بوضعيات مخلة بالآداب.
وتأتي عملية الغلق هذه بعد عمليات أخرى سجلت في بداية الاسبوع وأسفرت عن غلق محل بجهة المنار وايقاف صاحبه و4 حرفاء وعدد من العاملات وحجز عدة بضائع ممنوعة كما تم غلق محلين بجهة المنزه 5 والمنزه 6 (بالعاصمة) وايقاف صاحبتيهما وعدد من الحرفاء والفتيات العاملات.
هذه الحملات خلفت ردود فعل ايجابية لدى أوساط المهنيين العاملين في القطاع وأصحاب المحلات التي تعمل في اطار القانون لحماية المهنة من الدخلاء ومن تشويه سمعتها.



عدد التعاليق: 5

    تعليق: HNANI ...  
    28 مارس، 2008 6:01 م

    waw milla 7kaya!!!!
    ma khallaw bok3a ndhifa..allah wilkanoun yehlik'hom ..
    illotof wakahaw


    تعليق: BIGwal ...  
    28 مارس، 2008 6:49 م

    Hedhi hia awwalha tamsid wekherha leyeli wra biran 7did,
    By the way "ass7ab il mehna" 9oulloulhom ya3mlou na9aba, ti houma il fannanin w sa7afiin w3amlouha


    تعليق: zabratfromgeneva ...  
    28 مارس، 2008 7:09 م

    تي هاو تحشى ماعاتش واحد يعمل كلب رايض فالبلاد لووووول
    على كل فالحومة نعرف خمسة قونات انشاالله خلاولنا وحدة و لا واحد ترصيلو في عبودة


    تعليق: Chiheb 12 ...  
    28 مارس، 2008 7:27 م

    أوّلا مبروك الدّكتوراه ياطارق ،أمّا فيما يخصّ الخبر فالامر مادام فيه تمسيد ومسّاج أكيد التعريفة لبست شعبيّة


    تعليق: samsoum ...  
    29 مارس، 2008 1:26 ص

    "متلبسون بوضعيات مخلة بالآداب"???
    "حجز عدة بضائع ممنوعة"???

    Je me demande si c'est une nouvelle forme de tourisme sexuel dont 95% sont nos voisins du sud ou c'est plus grave!!



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).