فعلا مفاجأة سارة أنو إلي عندو اللقب هذا مش فقط أصلو من بلد شرق أوسطي (إيران) و لكن زادة فتاة... عالية صبور تقري توة في جامعة في كوريا الجنوبية... قاعدة تحضر في الدكتوارة متاعها (في الهندسة) لهنا في فيلادلفيا (جامعة دريكسال).... عالية حرقت مراحل كثيرة في حياتها بشكل يوصل للاعجاز: بدات تتكلم و تقرى (؟؟!!) عمرها 8 شهور... خذات ما يعادل عنا في تونس السيزيام و عمرها 5 سنين... دخلت للجامعة و عمرها 10 سنين... خذات الاجازة و عمرها 14 سنة... بالاضافة لهذاكة عالية موسيقية بارعة في الموسيقى الكلاسيكية... مزيد من التفاصيل مع فيديو هنا و هنا موقعها الشخصي

عدد التعاليق: 11

    تعليق: Werewolf ...  
    26 أفريل، 2008 11:51 م

    والله خبر هايل... توة يا طارق كان جا عندنا منها في تونس يحسبوها من الشباب و إلا يقولولها قاعدة 15-30 ما تنطبقش عليك
    :-)


    تعليق: HNANI ...  
    27 أفريل، 2008 5:53 م

    بالله يا طارق قول هذا للتوانس إلى شادين صحيح باش الصغير ما يدخل للمكتب كا عمرو 6 سنين و أكثر...


    تعليق: sophia ...  
    28 أفريل، 2008 7:02 ص

    جميل جدا
    اتخيلو لو انها بقيت بايران شو كان اجزت ... كان بس حفظوها القران وجابوها عالتيفي لفتره وبعدين نسيوها

    كل احتلرام ليها ولاصرارها


    تعليق: daddou ...  
    29 أفريل، 2008 12:12 م

    coucou tarek, c Fida Saïdani
    aman tu peux me donner l'emaild e fatma ou n'importe quel moyen pour la contacter.
    g besoin de quelques informations en ce qui concerne les études en allemagne.
    merci


    تعليق: Tarek Kahlaoui ...  
    30 أفريل، 2008 6:08 ص

    اهلا فداء... من المفروض توة تبعثلك إيمايل على إيمايل الوالدة... أعطيني الإيمايل متاعك... سينون نحنا بش نعملة طلة الجمعة هذية!!!


    تعليق: Tarek Kahlaoui ...  
    30 أفريل، 2008 6:17 ص

    ويروولف حتى أنا سليتها جوينية..بعدها مانيش شاب...

    هناني... هو لامحالة الاستثناءات في أمريكا أسهل ببرشة... فمة تشجيع و مرونة كبيرة في التأقلم مع مستوى ذكاء الطفل... أما عموما يظهرلي في تونس ولة فمة لهوة على بكري بالصغار... و إلا لا؟

    صوفيا... هو في إيران راهو برغم فرض التشادور أو الحجاب في الحقيقة (لتشادور معادش فمة تشدد في فرضو) إلا أنو النسا يقراو في مختلف المراحل الجامعية و يوصلو لمناصب كبيرة (فمة إيرانية قاضية مثلا و فمة طيار) و المرا تخدم في برشة ميادين فمة تجربة متاع نسا يسوقو الحافلات العمومية في طهران صار عليها برنامج وثائقي (يظهرلي ماعندناش في تونس نسا يسوقو الحافلات العمومية و نقصد لهنا الكار الصفرا).... لكن المشكل هو في الضغوط الاجتمماعية كيف أي الكثير من البلدان لخرى... لكن في الحالة الإيرانية الضغوط هية يساهم فيها الخلفية الفكرية العامة متاع النظام الإيراني


    تعليق: Werewolf ...  
    5 ماي، 2008 4:54 م

    مالا حُط في بالك يا طارق اللي في تونس ثمة برشة نسا يسوقوا المترو و الكار الصفرا... على كل حال مرحبا بيك معانا... لازم نفرحوا بيك و نعملولك ميزاجور
    :-)


    تعليق: Dr.Gnitekram ...  
    6 ماي، 2008 7:35 م

    wallahi madhabina fi tounes nesm3ou haja hakka, mais ahna fi tounes lehyn b akber kess citronnade fel 3alem wala akber makfoul kosksi 3ala wajh el bassita..


    تعليق: mandela ...  
    7 ماي، 2008 8:08 ص

    bordel de bordel de bordel de merde
    un diplomé chomeur en greve est mort hier electrokuté a redeyef!
    des confrontations se sont eclaté o bassin minier...


    تعليق: titof ...  
    8 ماي، 2008 9:18 ص

    هذية موهبة ونعمة من عند الله
    أما نتصور كان جات عنا راي لتو تعدي في الكباس


    تعليق: Takkou ...  
    8 ماي، 2008 9:46 ص

    Ton absence ou plutot ton silence se fait durer. Inchallah el mana3 5ir.



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).