ليامات أنا في عطلة... يعني بالحق عطلة.... عادة نقصت شوية من "النشاط" التدويني كتابة و قراءة... تركيزي أكثر على العومان و الاسترخاء... و خاصة الريجيم... المرة هذية شادد الصحيح بش نعمل ريجيم :)

زيد قراية الكتب (يعني بأقل انترنت)... مطالعة مش أكاديمية يعني على خاطر كان تجي تشوف عام 12 شهر غاطس في الكتب... أتوة مرة أخرى نرجع للكتب إلي قريتهم الصيف هذاية...

في علاقة بالاسترخاء لية مدة ماسمعتش التدوينات الصوتية متاع فريق "تيت راديو" المصري... كنت تحدثت عليهم سابقا (هنا) و بالمناسبة من المفروض نعملو مع بعضنا (جماعة رديون و جماعة تيت) حوار إذا كان واتات الظروف... الفريق متاع تيت راديو خذاو المدة لخرة شهرة كبيرة بين مستعملي الانترنت في مصر مش على خاطر جلبهم للاهتمام بالضمار متاعهم إلي شخصيا نحبو برشة لكن زادة لأنو كان عندهم دور في أحداث "إضراب 6 أفريل" إلي فات و جابوهم في أكثر من برنامج تلفزي في علاقة بالموضوع هذاية..

هذية مختارات سمعتهم الليلة... فعلا تجربة مميزة تعكس طاقات حقيقية في مصر إلي تقعد تهمنا بحشيشها و ريشها

نشرة أخبار 4 ماي

الفأر الشهيد

أعمل الخير و ارميه البحر

انتقام القاتل التسلسلي

الموت علينا حق

تيت راديو عندهم زادة صفحة في الفايسبوك فيها أكثر من ثلاثة آلاف محب


عدد التعاليق: 1

    تعليق: Nabrawe ...  
    15 مارس، 2009 2:08 ص

    عجبنى الموضوع واتمنى انك تزوز مدونتى الصوتية على الرابط
    http://arabfreeradio.blogspot.com



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).