برنامج "عن حسن نية" في قناة "حنبعل" نتبع فيه و قاعد نلاحظ إلي كل مرة يقدم خطوة إيجابية.. الحلقة لولة تم التعرض لشخص باني بشكل مخالف للتراتيب و رغم حكم المحكمة ضدو فإنو البلدية عاجزة عن التنفيذ "بسبب العلاقات متاعو" كيفما تقال أكثر من مرة في البرنامج (تنجمو تشاهدو الحلقة هنا).. الحلقة الرابعة و الأخيرة إلي تفرجت في جزء منها الموضوع هو ادعاء زوز عمال (شوفرة) أنهم اطردو من الشركة الجهوية للنقال بالكاف بشكل تعسفي لأنهم وقفو ضد الرشوة إلي يتعاطى فيها بشكل مشترك "كاتب عام النقابة" و "الرئيس المدير العام" (تنجمو تشاهدو الحلقة هنا)... برغم بعض الملاحظات حول الديكور و اضطراب المقدمة في بعض الأحيان أو بطئها بشكل أصح و خفة بعض المحامين إلي مشاركين (خاصة واحد اسمو بن صالحة) و طبعا فمة الكثير من القضايا إلي ربما تظهر لبرشة ناس أخطر و أهم إلا أنو برنامج يستحق المشاهدة و التشجيع... تصورو كان مثلا اتهامات الرشوة و المحسوبية في شركة الفسفاط بقفصة إذا كان تم التعامل معاها بشكل شفاف من لول و إذا كان غطاها الإعلام هل كانت لومور بش تتطور بالشكل إلي اطورت بيه مبعد؟


عدد التعاليق: 7

    تعليق: MeTaLLisTiC ...  
    21 ديسمبر، 2008 1:13 ص

    خلاف الموضوع متاع الحلقة هاذيكة , البرنامج بصفة عامة باهي و أحسن حاجة فيه اللي هو ماهوش مسروق ( على حد علمي) و هاذي حاجة نتوقعوها من إعلامية متمرّسة كإيمان بحرون


    تعليق: 3amrouch ...  
    21 ديسمبر، 2008 1:44 م

    @metallistic
    regarde "Sans aucun doute" de Julien Courbet


    تعليق: onsor العنصر ...  
    21 ديسمبر، 2008 2:03 م

    أنا اللي عجبني ، أني من غدوة قريت في الجرائد إلّي الرئيس المدير العام متاع الشركة و قع تعويضو (البرنامج مسجل طبعا) هذي هي الشفافية هههههه


    تعليق: Werewolf ...  
    23 ديسمبر، 2008 11:10 م

    طبعا ما خيرش مالحوار و الشفافية في
    التعامل مع المشاكل أما مابعدنا عليهم.

    @عمروش:
    البرنامج مسروق مرتين لأنو سامي الفهري شرى الحقوق باش يعمل البرنامج في تونس 7 و حنبعل سبقوه و عدّاووه قبلو بالضبط كيما برنامج المسامح كريم اللي مسروق هو زادة.
    الله غالب مانجموش نعيشو من غير قرصنة في تونس
    :)))


    تعليق: 3amrouch ...  
    24 ديسمبر، 2008 3:56 ص

    وورولف
    تي فينك ياراجل؟
    تعرف حسب راي البرنامج معندو وين يوصل
    موش باش يدوم برشة
    وذلك
    اولا الصحفية ايمان ردود فعلها عنيفة جدا ومتعرفش تدير الحوار ومقاطعاتها للمتدخلين عنيفة وموش حلوة لدرجة انو انا كمتفرج وترتلي اعصابي كمثال حلقة البو الي تحيلو عليه اولاد شوفها كيفاش تسكت في المراة(الاخت)
    مقطعاتها المتكررة لمدخلات المحامين كل مرة باش تعدي مكالمة هاتفية
    ممكن كان نجح البرنامج ينجح لسبب وحيد اننا شعب نحبو لفضايح وكيف نشوفو مصائب الناس نحسو رواحنا عايش هذاكه علاش ينجح موش للاضافة
    حاجة اخيرة الصحفية متاعها تحت اي حق تصور كاميرا خفية وتدز البيبان وتدخل وتبد تلوج على هفوة للمعنى بالامر باش ينقضو عليه المحامين؟
    تهريج نسميه
    شوف زادة الحلقة الاولى وكيفاش مرتبكة قدام الكاميرا وتحسها ماهيش تلقائية حتى طرف ومصطنعة
    نزيد ولا يزي ههههه


    تعليق: ridha216 ...  
    3 أفريل، 2009 11:00 ص

    السبت 21 فيفري 2009
    مواطن يقاضي قناة «حنبعل»... وصاحبهـــــا أمـــــام التحقيق
    مثل صباح أمس السيد العربي نصرة صاحب قناة حنبعل الفضائية أمام قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لسماعه بناء على شكاية تقدم بها أحد المواطنين الى وكالة الجمهورية بابتدائية العاصمة طالبا تتبع القناة المذكورة عدليا لأنها تعرضت إليه في أحد برامجها وعرضت صورته دون تصريح كتابي منه، وعرض قاضي التحقيق مالك القناة على القيس موجها له تهمة معالجة معطيات شخصية دون موافقة صاحبها. وأبقي السيد العربي نصرة بحالة سراح ومن المنتظر أن يتم استدعاء منشط البرنامج لسماعه حول نفس القضية.


    عرض على القيس: عــلاء الشابي مثل أمس أمام التحقيـــق
    الثلاثاء 24 فيفري 2009 الساعة 10:30:20 بتوقيت تونس العاصمة

    * تونس ـ الشروق :
    مثل صباح أمس المنشط علاء الشابي أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس لسماعه بخصوص شكاية تقدّم بها مواطن من المنستير ضد حصة «المسامح كريم».
    وعلمت «الشروق» انه في حدود العاشرة والنصف من صباح أمس مثل المنشط علاء الشابي أمام قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس لسماعه بناء على شكاية تقدم بها مواطن من المنستير ضد قناة حنبعل وتحديدا احدى حصص برنامج «المسامح كريم» التي كان يعدّها ويقدّمها المنشط علاء الشابي. وبعد الاستماع الى تصريحاته عرض قاضي التحقيق المنشط علاء الشابي على القيس وابقائه على الحالة التي أحيل عليها «سراح»، وتتعلق التهمة الموجهة اليه بمعالجة معطيات شخصية دون موافقة صريحة وكتابية من صاحبها وتعمّد نشر معالجة معطيات شخصية بطريقة تسيئ لصاحبها ولحياته الشخصية والمشاركة في ذلك وفق الفصول 87/27/6/5/4 فقرة ثانية، والفصل 93 فقرة أولى من القانون المؤرخ في 2004/7/27 المتعلق بحماية المعطيات الشخصية والفصل 32 من المجلة الجزائية.

    • سليم العجرودي
    المسامح كريم: محكمة لا ترحم
    لقد أصبح برنامج المسامح والجلاد كريم يلعب لعبة القاضي
    والمتهم وهنا نشير إلى أن الأخ علاء الشابي تحول إلى الذي
    قاضي لمحكمة عليا لا يناقش قراراته أحد ويستدعي الجلاد
    ليجلد عدوه الذي من المفروض أن يكون البرنامج مساحة
    الأخلاق وليس للتشفي وغرسللتسامح ورفعة الفتن بين
    المواطنين فالمواطن حمدي الذي تعرض إلى عملية خيانة قذرة
    حسب قوله أراد أن يفضح زوجته التي مازالت على ذمته،
    والتي لم تأتي إلى البرنامج وخافت أن يقع فضحها أمام عشرة
    ملايين تونسي، وأصبحت تطالب في علاء الشابي برفع قضية
    ،ضد زوجها حيث أن علاء يتيح للجلاد فرصة كبيرة للكلام وإبداء
    رأيه ولا يترك الطرف المتهم في الحديث والدفاع عن نفسه،
    نقول لعلاء الشابي إن برنامج المسامح كريم برنامج لتقريب
    • وجهات النظر وليس لعبة الجلاد والمتهم.
    هل سيتم إيقاف بث برنامج «عن حسن نيّة»؟

    تونس ـ الصباح
    ما مصير برنامج «عن حسن نية»؟ هل سيتواصل أم سيتم ايقاف بثه؟ تساؤلات عديدة ونقاط استفهام تبحث عن اجوبة.

    علمت «الصباح» في هذا الشأن يوم امس من بعض المصادر انه قد يكون تم توقيف برنامج «عن حسن نية» الذي يبث على فضائية حنبعل منذ بضعة اشهر وتقدمه الاعلامية ايمان بحرون وثلاثة محامين.
    وحسب ذات المصدر فانه من الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى ايقافه وجود سلسلة من القضايا المرفوعة ضد البرنامج منشورة بمحكمة اريانة.
    وبناء على ما علمته «الصباح» اتصلنا بالمحامي منير بن صالحة باعتباره واحدا من فريق البرنامج فقال انه فيما يتعلق بالقضايا المرفوعة ضده او ضد البرنامج والمنشورة بمحكمة اريانة لم يصله فيها اي بلاغ رسمي، وفيما يتعلق بمسألة ايقاف البرنامج من عدمه اعلمنا انه مجرد ضيف في «عن حسن نية» وليس مؤهلا للاعلان عن توقف البرنامج لان القناة وحدها هي المؤهلة لذلك.
    العربي نصرة يوضح
    ولمعرفة مدى صحة هذا الخبر اتصلت «الصباح» بالسيد العربي نصرة باعث قناة حنبعل فاعلمنا انه لا توجد لديه الان نية لايقاف اي برنامج من البرامج التي تبثها القناة، واضاف انه لم يتخذ القرار النهائي في هذه المسألة، وقال انه توجد احيانا برامج تستحق بعض «الريتوش» وبرامج اخرى ينسحب منها مقدموها بصفة تلقائية مثلما حصل مع علاء الشابي ومعز بن غربية فيضطر البرنامج للتوقف بصفة وقتية.
    مفيدة القيزاني


    لا يزال التحقيق متواصلا في قضية "العربي نصره" فبعد سماع هذا الأخير وكذلك "علاء الشابي" و"هالة الذوادي" تم صباح اليوم الإستماع إلى كل من تقني الإضاءة ومهندس الصوت ومصوّر برنامج "المسامح كريم" بإعتبارهم يخضعون في نفس القضية للتحقيق هذا وقد علمت "التونسية" أنّ قاضي التحقيق قد وجّه لهم نفس التهم وعرضهم على القيس وأبقاهم بحالة سراح.
    التحقيق يتواصل في قضية "المسامح كريم"
    26/02/2009
    يتواصل التحقيق في قضية "المسامح كريم" فبعد الإستماع إلى "العربي نصرة" مدير قناة "حنبعل" و"علاء الشابي"، علمت "التونسية" أنّ قاضي التحقيق قد استدعى هذا اليوم المنشطة "هالة الذوادي" حيث تمّ سماعها ووجّهت لها نفس تهم "العربي نصرة" و"علاء الشابي" كما تمّ عرضها على القيس مع إبقائها بحالة سراح على ذمة القضية.
    التونسية


    DERNIERES NEWS
    Tunisie : Larbi Nasra cède l’ensemble de ses parts dans Hannibal Interactive
    30/03/2009


    L’homme d’affaires tunisien et patron de la chaîne de télévision Hannibal TV, Larbi Nasra, a cédé l’ensemble de ses parts dans sa société Hannibal Interactive.
    Hannibal Interactive est une SARL dotée d’un capital de 100.000 dinars et spécialisée dans les services de SMS à valeur ajoutée (jeux à la télévision par exemple).
    La cession s’est faite sous forme de donation au profit de son épouse et ses deux filles, Najet et Saloua Nasra. Son épouse, Basma Bouthelja, a obtenu la moitié des parts cédées.


    تعليق: will ...  
    8 أفريل، 2009 2:46 م

    情趣商品,情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,情趣用品,情趣商品,情趣用品,情趣,情趣,情趣用品,情趣商品,情趣用品,情趣,情趣,情趣用品,情趣用品,情趣用品,情趣用品,情趣用品.情趣,情趣,情趣,情趣,視訊聊天室

    麻將,台灣彩卷,六合彩開獎號碼,運動彩卷,六合彩,遊戲,線上遊戲,cs online,搓麻將,矽谷麻將,明星三缺一, 橘子町,麻將大悶鍋,台客麻將,公博,game,,中華職棒,麗的線上小遊戲,國士無雙麻將,麻將館,賭博遊戲,威力彩,威力彩開獎號碼,龍龍運動網,史萊姆,史萊姆好玩遊戲,史萊姆第一個家,史萊姆好玩遊戲區,樂透彩開獎號碼,遊戲天堂,天堂,好玩遊戲,遊戲基地,無料遊戲王,好玩遊戲區,麻將遊戲,好玩遊戲區,小遊戲,電玩快打

    情趣用品,情趣,A片,AIO,AV,AV女優,A漫,免費A片,情色,情色貼圖,色情小說,情色文學,色情,寄情竹園小遊戲,色情遊戲,AIO交友愛情館,色情影片,情趣內衣,情趣睡衣,性感睡衣,情趣商品,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片,成人貼圖,成人圖片區,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室 ,哈啦聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080苗栗人聊天室,080聊天室,視訊交友網,視訊

    借錢,黃金,黃金回收,黃金價格,黃金買賣,當舖

    A片,A片,成人網站,成人影片,色情,情色網,情色,AV,AV女優,成人影城,成人,色情A片,日本AV,免費成人影片,成人影片,SEX,免費A片,A片下載,免費A片下載,做愛,情色A片,色情影片,H漫,A漫,18成人

    a片,色情影片,情色電影,a片,色情,情色網,情色,av,av女優,成人影城,成人,色情a片,日本av,免費成人影片,成人影片,情色a片,sex,免費a片,a片下載,免費a片下載,成人網站,做愛,自拍



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).