كيفما قلت المرة الفايتة (هنا) تهمة "التمرد المسلح" في علاقة باحتجاجات سلمية ذات علاقة بمطالب الشغل ممارسة خارج الموضوع... المنظمة الشغيلة "الاتحاد العام التونسي للشغل" عبرت على راي الكثير من التوانسة يظهرلي كيف اعتبرت في بيان البارح أنو "الاحكام قاسية" و ناشدت رئيس الجمهورية اطلاق سراح المعتقلين خاصة أنو معظمهم قيادات نقابية في الأصل و يحتاجو دفاع منظمتهم عليهم (هنا)... أسبوع تدويني (هنا) من أجل الموضوع هذا أبسط ما يمكن تقديمو... بالمناسبة نهاية الاسبوع هذا تتزامن مع التدوينة البيضا و ما تتعارضش معاها لا شكلا و لا مضمونا...

عدد التعاليق: 4

    تعليق: The Dreamer ...  
    18 ديسمبر، 2008 9:04 م

    Bonne initiative j'y adhère


    تعليق: AntikoR ...  
    19 ديسمبر، 2008 4:26 ص

    أنا نحب نفهم ... الإتحاد العام كيفو يعتبر الأحكام قاسية و يحطها في إطارها الحقيقي و و و ... علاش "يناشد" في حين أنّه قوّة تنجم تعمل ضغط ؟ و إلاّ ما تنجمش ؟


    تعليق: Tunsi_7urr ...  
    19 ديسمبر، 2008 7:27 ص
    أزال المؤلف هذا التعليق.

    تعليق: Tunsi_7urr ...  
    19 ديسمبر، 2008 7:37 ص

    يعتيك اصحة AntikoR توا الإتحاد العام normalement يدافع على نقابييه وعلى العمال بصفة عامة علاه يناشد. ستنا خنضحك شويا ههههههههههههه معنتها تونس ومناضلين تونس وفرحات حشاد ولغة ومبعد يوخر و يقدم و يناشد. ملا بلا بها هل اتحاد هلي عملينه..الاحسن العمال التوانسة انحطوا موضف هك يكون متخرج من 3د ولا 3ج شوي شوي يناشد الرئيس هكاك تنشيدتين في الشهر باهي..



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).