خسارة مانيش في تونس.... أما ما نتصورش إلي بش يقدمو حاجة جديدة... ربما يدبرو شوية فلوس بش يغطيو مصاريف التياترو

عن الشروق 15 ديسمبر
الشؤون الثقافية
ابطال «كلام الليل» يعودون الى «التياترو»
* تونس ـ الشروق :يختتم فضاء التياترو بالعاصمة أنشطته الثقافية لعام 2007 بسهرة فنية خاصة ستجمع أبرز عناصر السلسلة المسرحية الشهيرة «كلام الليل».وسيشارك في السهرة التي ستقام في ليلة رأس السنة اي يوم 31 ديسمبر 2007 كل من رؤوف بن عمر وتوفيق الجبالي وكمال التواتي.وسيستحضر أبطال «كلام الليل» الذين تعلق بهم الجمهور التونسي الى درجة الادمان لما قدّّموه في السلسلة سواء على ركح مسرح التياترو او على الشاشة الصغيرة ذكرياتهم ومواقف من أعمالهم التي ظلت صامدة لسنوات طويلة يتابعها الجمهور بشغف كبير.وتأتي هذه السهرة الاستثنائية اضافة الى احتفالات رأس السنة في اطار الاحتفال بالذكرى العشرين لبعث فضاء مسرح التياترو الذي تأسس في أكتوبر 1987 .وفي برنامج فضاء التياترو وقبل موعد لقاء أبطال «كلام الليل» في ليلة رأس السنة سيكون لرواد الفضاء من محبي الموسيقى والكوميديا موعدان مع الكوميدي الجزائري المعروف بوعزيز في سهرتين يومي 28 و29 ديسمبر 2007 .
* محسن


عدد التعاليق: 2

    تعليق: Slaim ...  
    15 ديسمبر 2007 2:03 م

    teatro wa7ed mayekfich :)


    تعليق: nasr ...  
    17 ديسمبر 2007 12:16 م

    اهوكا عندكم منحة العلوش، ما تقولوش التسكرة غالية



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).