السيد "مدير عام" موزاييك إلي هو بالمناسبة صحفي سابق في جريدة "الشروق"عمل ندوة صحفية أعلن فيها عن فتوحات الإذاعة "الغراء" هذية (هنا)... الاستبلاه عندو حدود... إلا بالنسبة لإذاعة موزاييك.... توة بالله إنتوما تخدمو على القلم متاع "سيس دوز" و البرمجة "الصيفية" (24 ساعة على 24 و 7 أيام في الجمعة) أش مدخلكم في قلم الثقفوت... اأكثر حاجة حسيت فيها بالاستبلاه "سيس دوز" هي الحكاية هذية
"اول كتاب

وختم المدير العام لاذاعة موزاييك هذا اللقاء بتقديم اول كتاب اصدرته اذاعة موزاييك والذي قال بشأنه انه كتاب يقدم ويلخص فكر التونسي وما بداخله من مشاغل.. وهذا الكتاب سيتم الاحتفاء به رسميا خلال الايام القليلة القادمة بمكتبة المعتز بالمنزه من خلال لقاء توقيع ولقاء مع كل منشطي اذاعة موزاييك"


"نعبر و إلا ما نعبرش" على رأي بن يغلان

عدد التعاليق: 5

    تعليق: المرصد النقابي ...  
    25 جوان 2008 3:40 م

    شكرا على هذه الافكار الليلية وعلى هذا الفهم العميق .الاكيد ان هذا الاستبلاه لن يطول
    محمد العيادي مدونة صامد
    http://rtoosh.com/blogs/samed


    تعليق: Werewolf ...  
    25 جوان 2008 5:39 م

    جريدة الصباح لازم تِزلعها على خاطر المكتبة اسمها المعز موش المعتز، بالطبيعة انتي خاطيك... أنا الجملة اللي شخت عليها هي أنّو نشاط اذاعة موزاييك لا يقتصر على البرامج والمسابقات بل يتعداه الى المساهمة الفعلية في التنمية!!!


    تعليق: Al-Hallège ...  
    25 جوان 2008 5:55 م

    مستوى هذه الإذاعة هابط الى حد القيء والفاظ المذيعين ممجوجة و سوقية تنم على بلادة فكر و جهل مدقع وتصحر إعلامي ....انها تشبه الزنزانة التي يسببها التفحم في كوانين الشتاء...


    تعليق: Zied ...  
    25 جوان 2008 6:42 م

    Ma yezemch tloum Mosaique Elli hia societe al hadaf mte3ha errebh mouch ettath9rif


    تعليق: Tarek طارق ...  
    25 جوان 2008 7:35 م

    مرصد نقابي... مرحبا

    ويروولف... صار المعز هي... أية باهي

    الحلاج... الحقيقة أنا ما نتبعهاش برشة بما أني البرة... أما عندي فكرة

    زياد... "ما يلزمش تلوم..."... و علاش ما يلزمش نلوم إذا كان هي مؤسسة خاصة؟! إي بالطبيعة من حقها أنها تربح... و أنا من حقي أنها ما تستبلهنيش خاصة كي يويليو الجماعة "جمعية علم إجتماع" يكتبو في الكتب حول "أفكار التونسي"... بش "تربح" تولي تكتب في كتب علم الاجتماع؟



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).