نبدى اليوم الأحد 7 سبتمبر عمود أو مقال أسبوعي (يتنشر كل نهار أحد) في جريدة "العرب" القطرية... المرة هذية المقال حول موضوع دور "نائب الرئيس" في السياق الأمريكي هنا

عدد التعاليق: 3

    تعليق: Werewolf ...  
    7 سبتمبر، 2008 3:26 ص

    أنا الحق كنت نفضل أوباما يختار هيلاري لتوحيد الحزب على قاعدة صحيحة بما أنو بايدن بيدو كان يساند فيها في الانتخابات التمهيدية و كان ضد ترشح أوباما، على كل نتصورو اختارو للاستفادة من خبرتو بالحق ... بخصوص ماكاين، اختيارو لسارا بايلن ظاهر لجمع أكثر أصوات و التأثير على الصوت النسائي المتردد لكن ما يخفاش زادة اللي هو كبير في العمر و سارا تمثل الشباب، هو حتى كي جاب أمّو في المؤتمر الجمهوري الأخير حكى عليها و ركز على عمرها أي 96 عام و أنها مازالت لاباس عليها


    تعليق: black dark ...  
    7 سبتمبر، 2008 6:32 ص

    le Blog de Annaqued de nouveau censuré!!!!!
    RABBI yehdik ya 3ammar!!!


    تعليق: Tarek طارق ...  
    7 سبتمبر، 2008 3:34 م

    ويروولف... أسباب الاختيار تقريبا بديهية و حتى عدم الاختيار... وقع التعرض ليها بشكل مطول في الجمعتين لخرانين... و لخصتهم المعطيات فذومة في جملتين... أما أنا قلقني بشكل خاص التلميحات حول أنو بايدن بش يكون تقريبا هو المكلف بموضوع السياسة الخارجية.. سواء في بعض المواقع الامريكية أو حتى العربية... وقع تركيز مبالغ فيه على مواقف بايدن... و هذا ناتج على موضوع آخر أهم هو التأثير متاع تجربة تشيني... يعني المقال يتحدث على النقطة هذية... هل بش تتواصل مرحلة تشيني.. يعني وقتلي نائب الرئيس يمارس فعليا في صلاحيات تنفيذية؟ هذية هي النقطة إلي بيها فايدة..

    بلاك دارك... إي شفت هل المصيبة.. حتى المشاغب زادة هبط عليه...



طارق الكحلاوي
نشأ طارق في أحد مدن الضواحي مدينة رادس الواقعة في الجمهورية التونسية. يشغل الآن موقع أستاذ في جامعة روتغرز (قسمي التاريخ و تاريخ الفن). تلقى طارق تكوينه الجامعي في جامعة تونس (كلية 9 أفريل، إجازة و دراسات معمقة في التاريخ و الآثار) و جامعة بنسلفانيا (رسالة دكتوارة في تاريخ الفن). و يعلق بانتظام على القضايا و الاوضاع العربية باللغتين العربية و الانجليزية في مواقع و صحف مثل "الجزيرة.نت" و "القدس العربي" و "الحياة" و "العرب نيوز" و "ميدل إيست أونلاين"، و يكتب عمودا أسبوعيا في جريدة "العرب" القطرية. يكتب أيضا في قضايا ثقافية و نظرية تخص الاسلام المعاصر في المجلة البيروتية "الآداب". و تمت استضافته للتعليق في قناة "الجزيرة الفضائية" و قناة 13 "بي بي أس" (نيويورك).

Tarek Kahlaoui
Tarek grew up in the suburban city of Rades in Tunisia. He is currently an Assistant Professor at Rutgers University (a joint position in the Art History and History departments). Tarek graduated from the University of Tunis (Bach. and DEA in history and archeology) and University of Pennsylvania (Ph.D. in history of art). Tarek also comments regularly in Arabic and English on Middle Eastern issues and politics in Aljazeera.net, Al-Quds Al-Arabi, Al-Hayat, Arab News, and Middle East Online, and writes a weekly column for the Qatari newspaper Al-Arab. He also writes on intellectual and theoretical issues related to contemporary Islam in the Lebanese magazine Al-Adab. He was also invited to comment in Al-Jazeera Channel, and in Channel 13 (PBS-New York).